دكتور مصطفى محمود

الله هو المحبوب وحده على وجه الأصالة وما نحب فى الآخرين إلا تجلياته وأنواره فجمال الوجوه من نوره وحنان القلوب من حنانه فنحن لا نملك من أنفسنا شيئاً إلا بقدر ما يخلع علينا سيدنا ومولانا من أنواره وأسمائه

Friday, January 19, 2007

وفجــــــــــــــــــــــأة



خرج فرس ليله عرسه

ليلقي المهره التي هو بها مغرم

قالت من الغد سنعيش سويا

اما كنت صبرتم؟

ركضا معا بالبيداء

وهو بكلمات العشق لها يهمهم

جرحت هي في احدى قدميها

فوقف يضمد جرحها ويحجم

وفجأة

شعر بجسم تحت قدميه يبث حرارة

فتيقن ان تحته لغم يتضطرم

نظر الي مهرته فراها مصابه بقدمها تتالم

نظر تحتهوجد غشاء اللغم يوشك ان يتحطم

فرفسها بأقصي قوته

وارتمى علي الارض للغم كاتم

حتي ابتعدت هي فاخذ اللغم فيه يلكم

صمد الفرس

وظل يواري جراحه ويكتم

وحبيبته من بعيد تسال وتستفهم

لماذا تركل حبيبه قلبك

اريد ان افهم

زاد المه فاخذ في الرمال يلثم

رأته حبيبته فهرولت نحوه

فرأته غارق في الدم

فقالت باكيه كنت اعلم ياحبيبي

انت لا تفعل ذلك الفعل الشائم

أبروحك يا حبيبي تفديني؟

كيف لكريم مثلك ان يكرم؟

فقال بذلك قضيت الاقدار

ولست انا الذي قضيتم

فقالت:أما تندم لأنك اضعت عمرك:

فقال محتضرا

وكيف لمن مات فداء للحبيب أن يندم؟


2 comments:

elkamhawi said...

الحكاية حلوة بس ليه اصلا اتجوز طالما مرتبط مش هو بده خرج يوم عرسه
وعلى فكرة صعب تلاقى حد كدة اليومين دول ولا بنى ادم ولا حيوان

نبض اسكندرية said...

ميرسى ليك كتير

اتمنى انها تكون عجبتك

بس الصورة دى انا حطتها

كنت بقول يا خسارة لو كانوا كملو القصيدة
كانت هتكون دى النهاية السعيدة
بس وفجأة

هو دة المقصود

تحياتى ليك كتير